لا توجد منتجات في سلة المشتريات.
الظهور لأول مرة في ميلانو، عالم الطيران الأردني يحتفل بثقافة ومجتمع كرة السلة

العلامة التجارية الأردنية تكشف النقاب عن عالم الطيران الأردني ميلانو، وهو مفهوم جديد للبيع بالتجزئة مخصص للعلامة التجارية الأردنية.
تعد World of Flight في طليعة أزياء الشارع وثقافة كرة السلة، مما يلهم اتصالات أعمق مع المستهلكين ومنصة لإظهار اللغة العالمية لـ Jumpman.
المتجر الأول، Jordan World of Flight Milan، هو وجهة متميزة للبيع بالتجزئة تبلغ مساحتها 363 مترًا مربعًا ويقع في شارع Via Torino, 21. المتجر، الذي تم افتتاحه في 16 ديسمبر 2022، يعرض أحذية وملابس تحمل العلامة التجارية Jordan للرجال والنساء والأطفال. .
تدعو شركة Jordan World of Flight Milan المجتمع لتجربة العلامة التجارية Jordan بشكل مباشر، مما يتيح الوصول إلى أحدث المنتجات بالإضافة إلى عروض المنتجات القابلة للتخصيص، وتجارب الالتقاط الرقمية المريحة، والأحداث المخصصة لأعضاء Nike فقط، مثل تجارب الالتقاط المرتفعة من SNKRS.
سيتم توجيه ميزات تصميم المتجر نحو المستهلك الأردني، بما في ذلك صالة الأعضاء للاتصال والتنشيط.
قال كريج ويليامز، رئيس شركة جوردان براند: “يمثل افتتاح عالم الطيران جوردن إنجازًا مثيرًا حقًا لعلامة جوردن التجارية”.
“مع World of Flight، نكشف النقاب عن وجهة تتمحور حول تراثنا وثقافة كرة السلة. تتيح لنا تجربة البيع بالتجزئة الجديدة هذه مواصلة رحلة النمو كعلامة تجارية وتعميق علاقاتنا مع عملائنا.
يقع متجر ميلانو الجديد في المجتمع المحيط به. يعزز تصميم المتجر أعمال الفنانين والمبدعين المحليين، ويعتمد على ميزات المجتمع المحلي، وهو مستوحى من ارتباط المنطقة بثقافة كرة السلة.
تم استخدام المواد المحلية كجزء من بناء المتجر، وقام الفنانون المحليون بإنشاء أعمال فنية وجداريات في جميع أنحاء الباب تحكي قصص ملاعب وفرق كرة السلة المحلية، والمجتمع المحيط، والفولكلور الأردني والارتباطات بميلانو وإيطاليا. ستيفانو سومو هو أحد هؤلاء الفنانين، وهو رسام إيطالي ألهم حبه لموسيقى الهيب هوب والسينما والرياضة الأعمال التي يتم عرضها في المتجر.
بالإضافة إلى ذلك، سيتم عرض أعمال المصور توم دي مورجان المقيم في لندن وباريس عند الباب. أحد مشجعي فريق الأردن منذ منتصف التسعينيات، عندما استيقظ في الساعة الرابعة صباحًا لمشاهدة مباراة MJ، تم تصوير مشروعه “البيئات” في 10 مدن في جميع أنحاء أوروبا لصالح شركة Nike، حيث عرض الساحات الرياضية المحلية واحتفل بالمجتمع المحيط بها.
Avoid posting duplicate comments.