لتقديم طلب إرجاع أو استبدال،يجب على العملاء إرسال الطلب في غضون 14 يومًا من استلام الطلبية.
يتم إرسال طلب الإرجاع او الاستبدال الى البريد الالكتروني الخاص بخدمة العملاء info@smartwear.ae أو
عن طريق الاتصال بنا عبر الهاتف في أوقات الدوام المخصصة من 11 صباحاً الى ال9 مساء, من الاثنين الى الخميس
من ال1 ظهراً الى ال 10 مساء يوم الجمعة.
سوف تتلقى حينها إشعارًا منا.
يمكن تتبع تحديثات طلب الإرجاع أو الاستبدال الخاص بك عن طريق صفحةالطلبات الموجودة في صفحة الحساب الخاص بك .
إرجاع المشتريات
- يمكن تقديم طلب الإرجاع في غضون 14 يومًا من تاريخ استلام الطلبية.
- تستثنى رسوم خدمة الدفع نقدًا ورسوم الشحن من المبالغ المرجعة
- ستعاد المبالغ المدفوعة في المشتريات بواسطة بطاقة الائتمان إلى بطاقتك الائتمانية.
- تُسترد ضريبة القيمة المضافة (VAT) على المنتجات المشتراة.
- في حالة عدم توفر المنتج، سنخبرك بذلك عبر البريد الإلكتروني في أقرب وقت ممكن وستتلقى المبلغ عبر نفس بطاقة الائتمان التي استُخدمت أثناء الشراء.
- يمكن الاستبدال بتغيير المقاس من نفس المنتج حصرًا ولمرة واحدة فقط في حال كان المقاس المطلوب متوفر .
الاستثناءات
لأسباب صحية، لا يمكن استرجاع أو استبدال المنتجات التالية: التقنيات القابلة للارتداء ومنتجات التغذية وملابس السباحة وسماعات الأذن ونظارات السباحة وزعانف السباحة والجوارب والقفازات وأربطة الأحذية ونعول الأحذية واللاصقات الطبية وعُصابات الرأس والأربطة الضاغطة والمناشف والحصائر، أو أي منتجات مشابهة أخرى. لا يمكن إرجاع أي من المنتجات التي تأتي في علبة مغلقة بعد فتحها.
معلومات إضافية
- يجب أن تُستلم المنتجات المرتجعة في مخازننا في غضون 14 يومًا من تاريخ استلامك كامل الطلبية. لن تُقبل أي طلبيات مرتجعة يتم تلقيها بعد الفترة المذكورة، وسيتم إعادة المنتج إلى العميل ويتحمّل هو نفقات ورسوم الشحن.
- للطلبيات المكونة من عدة منتجات، لا يمكن تسجيل طلب إرجاع لمنتج واحد منها حتى يتم توصيل كامل الطلبية.
- لا يجوز إرجاع أو استبدال المنتجات إلا مرة واحدة.
- لن نقبل إعادة أي منتج أُضيف للمنتجات المرتجعة ولم يكن مُدرجًا قبل ذلك ضمن قائمة طلب الإرجاع. وسيكون الإرجاع حينها على نفقة العميل.
- يرجى العلم بأنه يجب تسجيل جميع القطع المراد إرجاعها في طلب إرجاع واحد.
- جميع المنتجات المرتجعة يجب أن تكون في تغليفها الأصلي مع جميع ملصقات التغليف عليها. يرجى التأكد من إرجاع الأحزمة وأي إضافات أخرى تأتي مع المنتج الأصلي. في حال كان المنتج المرتجع مستخدمًا أو بغير تغليفه الأصلي أو ناقصًا أي شيء من ملحقاته الأصلية، سيعاد إرسال المنتج إلى المشتري مع تحميله رسوم الشحن عبر شركة الشحن التي تستخدمها سمارت وير للتجارة .
- تخضع المنتجات المرتجعة إلى فحص الجودة قبل إعادتها، الرجاء إبلاغنا فورًا عن طريق إرسال رسالة في صفحة اتصل بنا في حال حصولك على المنتج تالف أو به خلل خلال مدة أقصاها 48 ساعة من تاريخ الاستلام.
- سيرسل لك فريق خدمة العملاء لدينا رسالة عبر بريدك الإلكتروني لتأكيد استلام المنتج المرتجع ولبدء إجراءات استرداد المبلغ.
حقوق سمارت وير ذ.م.م
يرجى ملاحظة أن شركة سمارت وير ذ.م.م تحتفظ بحق رفض استرداد المبلغ أي منتج تعتبره غير صالح لإعادة البيع.
لن تُقبل طلبات الإرجاع التي تتجاوز مدة 14 يومًا، وسيعاد إرسالها إلى العميل، حيث يتحمل رسوم الشحن على نفقته الخاصة.